هل يستطيع الموزع الغش في لعبة الروليت؟

هل يستطيع الموزع الغش في لعبة الروليت؟

الكثير من هواة لعبة الروليت وخاصة المبتدئين، يراودهم سؤال هل يستطيع الموزع الغش في لعبة الروليت؟ في الحقيقة لا يستطيع الموزع الفش في لعبة الروليت، لأن اللعب تعمل عبر برامج مشفرة ويتم مراجعتها من العديد من الجهات والمدققين، بجانب ان الكازينو يريد أن يحافظ على سمعته وشعبيته.

علاوة على هذا الكازينو يحصل على أرباح في كل جولة من جولات الروليت، عبر ما يسمى نسبة حد الكازينو، اذن لماذا يقوم الموزع بالغش في لعبة الروليت، هذا أمر غير وارد، إلا إذا كان الكازينو احتيالي.

هل يستطيع الموزع الغش في لعبة الروليت؟

قبل أن نجيب عن سؤال هل يستطيع الموزع الغش في لعبة الروليت، عليك أن تعرف أن الأمر يختلف عندما يكون اللعب في الكازينو الأرضي عن اللعب في الكازينو اون لاين. ولكن في كلا الحالتين هناك أكثر من نقطة يجب الانتباه لها مثل:

هل يستطيع الموزع الغش في لعبة الروليت في الكازينو الأرضي

في الكازينوهات التي تقدم العاب روليت اون لاين حقيقية، يتم صناعة طاولات الروليت وأجزائها من قبل شركات متخصصة عالية الاحترافية، وبعد تصنيعها تقوم باختبارها جيداُ من جهات تنظيمية، لضمان نزاهتها وأنها خالية من أي عيوب، بالطبع هذا يضمن أن كل جولة روليت تتم في نزاهة وعادلة كاملة.

هل يستطيع الموزع الغش في لعبة الروليت في الكازينو الأرضي

هذا ما يحدث عن لعب الروليت في الكازينوهات الأرضية المرخصة ذات السمعة الطيبة. علاوة على هذا هذه الكازينوهات حريصة على سمعتها الطيبة وشعبيتها، لهذا تنفق الكثير من المال لتوفير ألعاب عادلة غير هذا توفر موزعين احترافيين حياديين، هم فقط موظفين لا يشكل فوز اللاعب أو خسارته فارق لهم، لهذا لا يستطيعون الغش ابداَ، غير هذا هم يعملون تحت رقابة من جهات التنظيم.

يستطيع الموزع الغش في لعبة الروليت في الكازينو الأرضي، إذا كان الكازينو غير موثوق، او يوفر ألعاب ليست على الدرجة الكافية من النزاهة والجودة، بما يجعل هناك فرصة لوقوع خطأ او غش، ويظهر هذا في تكرار سقوط الكرة على أرقام معينة في جولات متتالية.

هل يستطيع الموزع الغش في لعبة الروليت اون لاين

يختلف الأمر بالنسبة لقدرة الموزع على الغش في لعبة الروليت على الإنترنت، لأن هذه اللعبة الإلكترونية هي عبارة عن لعبة افتراضية لا يوجد طاولة أو عجلة أو كرة روليت من الأساس، هي عبارة عن رسوم متحركة يتم تشغيلها عبر برنامج يقوم بتوليد أرقام عشوائية في كل جولة.

كل لعبة روليت اون لاين يتم تصنيعها من مزودين احترافيين ومراجعتها واختبارها بصرامة من جهات معينة، قبل تزويد الكازينوهات اون لاين بها، للتأكد من نزاهة النتائج وعدالة اللعب.

هل يستطيع الموزع الغش في لعبة الروليت اون لاين

معنى هذا أن الموزع الآلي لا يستطيع الغش في لعبة الروليت اون لاين، وخاصة إذا كان الكازينو اون لاين التي تراهن به موثوق ويعمل تحت اشراف منظمات موثوقة.

قد يختلف الامر عند لعب الروليت اون لاين في كازينو غير موثوق او احتيالي، فهو يعمل بدون ترخيص أو اشراف او تدقيق من اي جهة، يعمل فقط للاحتيال على اموال اللاعبين، لهذا قد يقوم بالتلاعب في برامج ألعاب الروليت والغش، او يوفر ألعاب ليست جيدة، بما يجعل هناك نسب عالية لحدوث خطأ في برنامج اللعبة، أنت قد تعتقد أنه غش.

هل يتعمد الكازينو الغش في لعبة الروليت اون لاين؟

لا يحتاج الموزع الغش في لعبة الروليت في الكازينوهات القانونية الموثوقة، فهو يحصل على هامش ربح من كل جولة روليت، تصل إلى 2.6% في الروليت الأوروبي، و5.2% في الروليت الأمريكي، بل وترتفع هذه النسب في نسخ أخرى، بما يضمن له مكاسب جيدة وفي نفس الوقت يحتفظ بعملائه. اذن ما الداعي للغش والتلاعب؟!

في النهاية؛

الضمان الوحيد لأن الموزع لا يغش في لعبة الروليت، اختيار كازينو اون لاين موثوق يتمتع بسمعة طيبة وشعبية كبيرة يعمل منذ عدة سنوات. ولا تقلق حول هذا الشأن، اختر واحد من الكازينوهات التي نوصي بها، لتضمن حصولك على جلسة لعب روليت عادلة ونزيهة!

 

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.